طالب ثانوي يخترق نظام المدرسة ويغير علاماته الدراسية

    شاطر
    avatar
    p!nk cat
    المشرفه العامه

    انثى عدد الرسائل : 1288
    الموقع : رياض العز
    العمل/الترفيه : مبسوووطه لان عندي احلى اخوات
    طومحاتي : ان يتحقق ما اتمنى
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 30/06/2008

    بطاقة الشخصية
    الالى الخمس:
    1/1  (1/1)

    طالب ثانوي يخترق نظام المدرسة ويغير علاماته الدراسية

    مُساهمة من طرف p!nk cat في الجمعة مارس 13, 2009 5:22 am




    منقـــــــــــــــولـ
    طالب ثانوي يخترق نظام المدرسة ويغير علاماته الدراسية


    تم القبض مؤخرا على شاب يبلغ من العمر 17عاما في المرحلة الثانوية في أحد المدارس الثانوية في مدينة دلاس، عندما قام بالدخول على نظام المدرسة التي يدرس بها وذلك لتغير علاماته الدراسية.
    وقد تمكن هذا الشاب من ذلك عندما حصل على كلمة المرور بطرق غير معروفة لم يفصح عنها وتمكن من خلالها بالدخول على النظام وتغيير العلامات الدراسية الخاصة به، كما قام بتغيير العلامات الدراسية الخاصه بأحد زملائه، ولم يكتف بهذا القدر بل قام بتحميل عدد من المعلومات الشخصية المهمة ومن ضمنها 1700رقم خاص بالتأمين الاجتماعي أو ما يطلق عليه في الولايات المتحدة ب SSN .
    ويعتقد المحققون ان الطالب تمكن من الحصول على كلمة المرور وذلك من خلال وضع برنامج تجسسي على أحد الأجهزة التي كان يستخدمها من يملكون الصلاحية وبتلك الطريقة تمكن من الحصول على كلمة المرور الخاصة بذلك المشرف ليسهل له عملية الاختراق.
    ولكن تقول الشركة المنتجة للبرنامج التي تعمل عليه الشركة حاليا انها في حالة ذهول من القدرات التي يمتلكها طالب في مثل عمره، فهو قد وصل الى مرحلة لم يصل اليها المبرمجون نفسهم في اختراق هذا النظام حيث تمكن من تغير الأكواد البرمجية الخاصة بالنظام.
    وقد تمكنت الشرطة من القبض على هذا المخترق الصغير وذلك بعد ان حدثت عدة تغيرات على الدرجات، فقد قام المدرسون بوضع الدرجات على النظام ولكن بعد اعادة التأكد منها وجدوها قد تغيرت، وقاموا بمراجعها من جديد ووجدوا انها قد تغيرت مرة اخرى فقط لهذا الطالب وطالب آخر معه من ما اثار الشك حولهما.
    وقد اعترفا بتلك الجريمة والتي يعاقب عليها القانون في الولايات المتحدة الأمريكية وقد ادى الى ايقاف الطالب عن الدراسة وتحويله الى المحاكمة، كما ان مثل هذا الأمر قد كلف المدرسة الكثير، فقد اعيدت برمجة النظام ليكون اكثر امانا، كما قام جميع المختصين في المدرسة بإعادة كتابة الدرجات مرة اخرى والتأكد منها وإعادة تغيير جميع كلمات المرور الخاصة بهم. وينتظر الطالب حاليا المحاكمه بعد الانتهاء من التحقيقات في هذه القضية









    _________________
    \
    avatar
    دلوعة الحفر
    لؤلؤ ة القسم الاسلامي

    انثى عدد الرسائل : 971
    الموقع : قدام مرايتي
    مزاجك اليوم :
    تاريخ التسجيل : 03/07/2008

    رد: طالب ثانوي يخترق نظام المدرسة ويغير علاماته الدراسية

    مُساهمة من طرف دلوعة الحفر في السبت يوليو 04, 2009 3:05 pm

    ولله هذا فلللللللللللللللللله ياليتني زيوو
    كان اغير درجاتي قبل الشهاده
    مشكوووره

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:01 pm